أخبار جويّا
Subscribe to What's Newأخبار العالم
الرئيسية » news » بـيـان انـتـخـابـي لـ الـمـرشـّح عـن الـمـقـعـد الاخـتـيـاري عـبـّاس مـحـمـّد جـشـّي

بـيـان انـتـخـابـي لـ الـمـرشـّح عـن الـمـقـعـد الاخـتـيـاري عـبـّاس مـحـمـّد جـشـّي

13235849_1199977683347701_746893806_nالمرشّح لمختارية بلدة جويا السيد عباس محمد جشي حرصاً منّا على مصالحكم ونظراً لمواصفات تميزنا ولخبرة تجاوزت الخمس سنوات في الدوائر الرسمية والتي تتضمن تخليص المعاملات الإدارية والخدماتية، المالية، العقارية، التنظيم المدني والمساحة.. إضافة إلى حوزتي على الماجستير عدد(2) في إدارة الأعمال الوظيفية (اللبنانية) والعامة من جامعةAUL ، وفضلا عن المرونة والسرعة بفضل روحية الشباب وفريق عمل متكامل بالإضافة إلى أنِّي مستشار للعديد من البلديات بكافة شؤونها، كان القرار بترشحي للمنصب الإختياري في بلدتي جويا تحت شعار “لنا الشرف في خدمتكم”. ونظراً لما تعنيه كلمة مختار كونه ممثل البلدة أمام الجهات المعنية في الدولة، وحرصا منا على إعادة موقع المختار إلى أصالته التاريخية العريقة، فمن المعروف أنه يترتب عليه العديد من المهام والمسؤوليات: لذلك ترتب عليَّ العديد من المهام وهي: تنشيط الحركة الثقافية والإجتماعية والإقتصادية والرياضية والتربوية. الوقوف إلى جانب أهل بلدتي في كافة ظروفهم. أن أكون دائماً صلة الوصل الحقيقية بين المواطن والدوائر الرسمية. ولأنه يترتب على المختار أيضاً حل المشاكل والنزاعات بين أبناء البلدة لأن تمثيله لهم ليس محصوراً في الدوائر الرسمية أو بوثيقة معينة، فالمختار هو واجهة بلدته أينما حضرسأكون الأجرأ في حل النزاعات. إجراء معاملات النفوس كافة بتكاليفها دون أي ربح. فتح مكتب في جويّا بدوامين نهاري(7إلى3) وليلي (7إلى9). فتح مكتب في مدينة بيروت وتسخيره لخدمة أهلنا في المدينة. الإستشارات على أنواعها وذلك لتسهيل اتخاذ القرارات.

إنشاء موقع الكتروني خاص بالمكتب يتضمن كل المعلومات التي يحتاجها المواطن وتعداد المستندات الكافية لتحصيل كل وثيقة من انواع الوثائق القانونية من إخراج القيد إلى….إلى….إضافة الى وجود حيز وخريطة معلوماتية تبين للمواطن المسار الذي أصبحت فيه معاملته… إضافة إلى وجود حيّز خاص بمراسلاتكم و بالملاحظات التي تودون إفادتنا بها.

Print Friendly
SHARE ON

عن

ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق,صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المّس بالكرامات.إنّ التعليقات المنشورة لا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة إطلاقًا من جرّائها..

اضف رد